المملكة النباتية – Plant kingdom

يسمح للمؤسسات و الأفراد بإعادة نشر الدراسات الموجودة على هذا الموقع شريطة عدم إجراء أي تعديل عليها .

الاستفادة من طاقة الهرم في زيادة الإنتاج النباتي و الحيواني و علاج الأمراض عند بني البشر Pyramid power :

أضف تعليق

بسم الله الرحمن الرحيم
الاستفادة من طاقة الهرم في زيادة الإنتاج النباتي و الحيواني و علاج الأمراض عند بني البشر Pyramid power :

كان حجر الفلاسفة philosophers’ stone حلم البشرية طوال آلاف السنين وهو الحجر الذي كان من المعتقد بأنه يحول المعادن الرخيصة إلى ذهب , كما يحول الإنسان إلى إنسانٍ ذهبي ذو شبابٍ دائم .
غير أن جميع الأفكار المتعلقة بحجر الفلاسفة قد أصبحت أفكاراً مثيرةً للسخرية
بعد أن أعلن لافوازييه في القرن الثامن عشر عن ما دعي بمبادئ الكيمياء الأساسية التي تقول بأن المادة لا تفنى ولا تستحدث من العدم , كما تقول باستحالة تحويل عنصرٍ كيميائي إلى عنصرٍ آخر على اعتبار أن الذرة هي أصغر جزءٍ يمكن تقسيم المادة إليه و على اعتبار أنها تحافظ على طبيعتها أياً تكن الظروف الفيزيائية أو الكيميائية , أي أنها تبقة محافظً على هويتها في كافة التفاعلات .
و خلال سنين طويلة اعتبرت مبادئ لافوازية بأنها مبادئ ثابتة في الكيمياء الحديثة و مسلمات لا يتطرق إليها الشك و لا يمكن لشخصٍ سوي عقلياً أن يطعن فيها .
غير أن اكتشاف العناصر المشعة قد نسف مبادئ لافوازيه وذلك عندما اكتشفت ماري كوري بأن عنصر الراديوم المشع يمكن أن يتحول إلى عنصر الرصاص غير المشع أي أن ذرة عنصر الراديوم المشع يمكن أن تتحول إلى ذرة عنصر الرصاص غير المشع , و هكذا عاد الاعتبار مجدداً للكيميائيين القدامى و أصبح حجر الفلاسفة من جديد أمراً ممكناً ولو من حيث المبدأ.

الدجاجة التي قهرت لافوازييه و أبطلت مبادئه :
أثبت عالم الأحياء الفرنسي لويس كيرفران أن الأنسجة الحية قادرة على تحويل العناصر إلى عناصر أخرى , وعلى سبيل المثال فإن تكون قشرة البيضة يحتاج إلى توفر عنصر الكالسيوم في طعام الدجاجة و لكن كيرفيران في إحدى تجاربه كان يقدم للدجاج علفاً لا يحتوي عنصر الكالسيوم و إنما يحتوي على البوتاس و سيليكات الألمونيوم و المايكا , و قد تفاجأ عالم الأحياء هذا عندما استمر الدجاج في في وضع بيضٍ تحوي قشرته على عنصر الكالسيوم فتبين له بذلك أن جسم الدجاجة يقوم بتحويل عنصر البوتاسيوم و شوارد الهيدروجين إلى عنصر الكالسيوم.
و قد أورد عالم الأحياء هذا الكثير من الأمثلة على مقدرة الأنسجة الحيوية على تحويل العناصر إلى عناصر أخرى في كتابه ( التحول الحيوي للعناصر ) فالجسم البشري يقوم بتحويل السيليكا العضوية إلى عنصر الكالسيوم الذي يستخدمه الجسم في ترميم العظام التي تعرضت للكسر بطريقةٍ ما زالت مجهولة.
كما أن عنصر الصوديوم يمكن أن يتحول في الدم إلى عنصر البوتاسيوم في حالاتٍ استثنائية و كذلك يمكن أن يتحول الماغنيسيوم و السيليكون إلى كربونات الكالسيوم .

■ تنبيه : المعلومات التي ستذكر أدناه هي معلوماتٍ غير مثبتة علمياً و لكنها إن لم تكن صحيحة فلن تكلف تجربتها شيئاً سوى بضعة قطع من الكرتون و إن كانت صحيحة فلا يسبقنا إليها آخرون كما سبقونا إلى أشياء أخرى .

■ آلية عمل نموذج الهرم :
من المعتقد بأن تجويف الهرم يقوم باستقطاب و تجميع الأشعة الكونية المجهولة المصدر و الطبيعة , ومن المعتقد بأن هذه الأشعة تأتي بالدرجة الأولى من جهة الغرب نتيجةً لدوران الأرض حول مركزها .
وقد يفسر هذا الأمر ضرورة وضع شفرة الحلاقة التي يراد إعادة شحذها باتجاه الشمال-الجنوب الجغرافي مما يجعل حدي الشفرة في مواجهة الغرب –الشرق
مما يسمح للأشعة الكونية القادمة من الغرب بشحذ حد الشفرة .
و هنالك من يرى بأن طاقة الهرم تتجمع و تستقطب داخل الهرم ومن ثم فإنها تنطلق باتجاه قمة الهرم نحو الفضاء و لذلك فإن طاقة الهرم تؤثر أحياناً على الأجهزة الحساسة في الطائرات التي تحلق فوق قمة الهرم.
ثمة من يرى بأن الأمراض عند الإنسان و الحيوان و النبات تظهر أولاً على الهالة الكهربائية التي تحيط بالجسم و بعد ذلك فإنها تنتقل إلى الجسم .
ومن أساسيات علم المواد المشعة أن كل شيءٍ في الكون بما في ذلك الكائنات الحية و الجمادات تصدر أشعةً فريدة كما أنها تقوم بامتصاص الأشعة .
و هنالك إجماعٌ بأن هنالك طاقةً أو أشعةً إيجابية مفيدة كما أن هنالك طاقةً سلبية ًً ضارة و لكننا لا نمتلك حتى الآن و سائل تمكننا من تمييز هذين النوعين من الطاقة عن بعضهما البعض إلا من خلال تأثير هذين النوعين من أنواع الطاقة و خصوصاً على الكائنات الحية.

هنالك نوعين من الشوارد (الأيونات ) : شوارد سالبة و شوارد موجبة .
تنتشر الشوارد السالبة Negative Ions في الطبيعة البكر و الغابات و تدخل إلى جسم الإنسان و تنتقل عبر الدم و لهذه الشوارد السالبة تأثيرٌ إيجابي على صحة الإنسان الجسدية و النفسية حيث أن هذه الشوارد السالبة تزيد من مقاومة الجسم للأمراض و الشيخوخة و تحسن الحالة النفسية للإنسان .
أما في البيئات الصناعية الملوثة فتنتشر الشوارد الموجبة positive ions ولهذه الشوارد الموجبة تأثيرٌ سلبي على صحة الإنسان الجسدية و النفسية حيث أنها تضعف مناعة الجسم و تسبب الشعور بالكآبة .
يقوم تجويف نموذج الهرم بإطلاق شوارد سالبة negative ions ومن هذه الناحية تتأتى فاعلية الهرم في علاج الأمراض و تحسين الحالة النفسية .

■خواص نموذج هرم خوفو المصغر:
□ يوضع نموذج الهرم تحت السرير أثناء النوم أو تحت الكرسي أثناء الجلوس للاستفادة من خواصه العلاجية المتعددة .
□ النوم داخل نموذجٍ مصغر للهرم مع القيام بشرب ماء الهرم بشكلٍ منتظم يساعد على التخلص من مشكلات البروستات.
□ نستخدم الماء الذي يوضع في الهرم في علاج الجروح و الحروق و تسكين الألم
بشكل موضعي أو عن طريق الشرب.
□ ماء الهرم : هو الماء الذي وضع في الهرم لمدة 24 ساعة , و يمكن تخزين ماء الهرم لمدةٍ طويلة دون أن يفقد خواصه كما يمكن تمديده بكمية تماثل ضعف حجمه من الماء العادي دون أن يفقد خواصه , و من المعتقد بأنه عندما يتم وضع الماء داخل الهرم فإن جزيء الأكسجين oxygen molecule في الماء يلتقط الشحنة ذلك أن جزيء الأوكسجين هو المسئول عن التشكيل البلوري المجسم المثمن الشكل octahedron crystal ..
□ يستخدم ماء الهرم في غسيل الوجه ليعيد للبشرة نضارتها .
□ يستخدم ماء الهرم بشكلٍ موضعي في علاج الروماتيزم .
□ يستخدم ماء الهرم في علاج أمراض النبات.
□ يستخدم ماء الهرم في إطالة عمر أزهار القطف .
□ نستخدم ماء الهرم لتحسين صحة الدواجن و المواشي .
□ تمتلك الطاقة التي يصدرها نموذج الهرم المقدرة على قتل البكتيريا السالبة لصبغة غرام .
□ يؤثر تجويف الهرم و ماء الهرم بشكلٍ إيجابيٍ ملحوظ على نمو النبات و لذلك ينصح بتجربة بناء بيوت بلاستيكية و زجاجية على شكل هرم كما ينصح ببناء خزانات مياه الري على شكلٍ هرمي بشكلٍ يتناسب مع أبعاد هرم خوفو , كما ينصح برش أوراق النباتات بماء الهرم لتحسين نمو النبات و المساعدة على التخلص من أمراض النبات.
□ ينصح بأن تكون خزانات مياه الشرب هرمية الشكل.
□ إن وضع البذور قبيل زراعتها في تجويف نموذج هرم خوفو يؤدي إلى سرعة و قوة إنباتها , كما أن البذور التي سبق أن وضعت في تجويف نموذج الهرم تعطي نباتاتٍ أشد قوة .
□ يوصى بوضع أعلاف و مياه شرب الدواجن و المواشي داخل تجويف نموذج الهرم لمدة 24 ساعة على الأقل , كما يوصى بأن تكون حظائر المواشي و المداجن على شكلٍ هرمي وفق أبعاد هرم خوفو.
□ توصي المراجع الزراعية بأن تكون عرائش الكرمة و غيرها من العرائش متجهةً نحو الشمال-الجنوب المغناطيسي حيث يؤدي ذلك إلى زيادة كمية الانتاج و تحسين نوعيته بشكلٍ ملحوظ , كما أن ذلك يقي العرائش من الإصابة ببعض الآفات الزراعية.
□ يمكن الاستفادة من تجويف الهرم كذلك في تنشيط التكاثر الخضري للنبات و ذلك بوضع الأبصال و الكورمات و القصاصات و الفسائل داخل الهرم لمدة 24 ساعة على الأقل قبيل زراعتها حيث يحث ذلك الأمر القصاصات على إنتاج الجذور و يوصى بأن توضع القصاصات في الماء أثناء وضعها في تجويف الهرم.
□ يؤدي وضع النباتات الطبية و العطرية داخل الهرم ولو لبضعة ساعات إلى زيادة كمية زيوتها العطرية الجوهرية essential oils و تحسين جودتها.
□ يفقد ماء الشرب الذي يوضع في تجويف الهرم مذاق الكلورين chlorine.
□ تحافظ الأطعمة الموجودة في تجويف الهرم على جودتها و صلاحيتها لمدة تصل إلى ضعفي أو ثلاثة أضعاف المدة الاعتيادية .
□ تنشط طاقة الهرم كلاً من الغدة الصنوبرية glands pineal و الغدة النخامية
pituitary glands .
□ تنمو النباتات الموضوعة في تجويف الهرم أسرع بمرتين من النباتات التي لم توضع داخل الهرم.
□ بخلاف ماهو سائد عن ضرورة أن يصنع الهرم من مادة عازلة فقد وجد بعض الباحثين بأن الهرم المصنوع من عنصر النحاس كان الأفضل من حيث الأداء.
□ تمت صناعة هوائي لالتقاط البث اللاسلكي يتألف من هرمين صغيرين مصنوعين من مادة الألمنيوم و يعمل هذا الهوائي بأن نقوم بتثبيت كل هرمٍ من هذين الهرمين مع أحد قطبي جهاز التلفزيون أو أي جهاز استقبالٍ لاسلكي.
□ يوصي المختصون في مجال الطاقة أن يتم بناء المنازل على شكلٍ هرمي بشكلٍ يتناسب مع أبعاد هرم خوفو على أن تكون متجهةً نحو الشمال-الجنوب المغناطيسي حتى نتمكن من الاستفادة من طاقة الكون الإيجابية على اعتبار أن الأبنية المكعبة التي نعيش فيها الآن إما أن تحرمنا من الطاقة الإيجابية المفيدة أو أنها تغمرنا بالطاقة السلبية المؤذية.
□ بيل كاريل Bill Kerell هو أحد الباحثين المختصين في مجال طاقة الهرم حيث أنه طوال سبعة عشر عاماً كان يجري تجاربه على طاقة الهرم و في إحدى تجاربه على روبيان المياه المالحة brine shrimp و جد بأن روبيان المياه المالحة الذي يعيش عادةً لمدة شهرٍ و نصف فقط في الظروف الاعتيادية كان يعيش داخل تجويف الهرم لمدة عامٍ كامل , كما أن الروبيان الذي تمت تربيته في تجويف الهرم كان يبلغ ثلاثة أضعاف الحجم الاعتيادي للروبيان .
كما وجد كاريل بأن الأشخاص الذين يعانون من فرط الحركة hypertensive individuals كانوا يصبحون هادئين , بينما كان الأشخاص الخاملين lethargic يصبحون مفعمين بالطاقة و الحيوية بتأثير طاقة الهرم.
كما وجد بأن موجات ثيتا theta و ألفا alpha كانت تزداد في الدماغ بتأثير طاقة الهرم.
■ وجد العالم السويدي د.كارل بينديك Dr. Carl Benedicks بأن الإهرام ينتج تردداً فريداً في تجويفه.
□ وجد العالمين الألمانيين بورن Born و ليرتيس Lertes بأن التردد الذي يصدره تجويف الهرم يقع ضمن مجال الموجات القصيرة (الميكروويف) microwave range.
□ بينت الأبحاث بأن الأشياء التي توضع تحت الهرم تحافظ على الشحنة التي اكتسبتها من الهرم لفترةٍ طويلة , أما الماء فإنه يتميز بأن مدة احتفاظه بالشحنة التي اكتسبها من الهرم هي الأطول مقارنةً ببقية المواد الأخرى التي تمت تجربتها.
□ بينت التجارب التي أجريت في المشافي الكندية فاعلية نماذج الهرم في علاج الحروق و تسكين آلامها.
■ يحافظ تجويف الهرم على النكهات الطبيعية للأطعمة بل إنه يزيد من حدتها بينما يقوم بتفكيك النكهات الصناعية Artificial flavorings و بالتالي ( إذا كان هذا الأمر صحيحاً) يمكن استخدام نماذج الهرم في كشف عمليات الغش , مثل بيع زيت البارافين و زيت الصويا على أنه زيت زيتون بعد إضافة الملونات و المنكهات الصناعية له .
□ يزيل تجويف الهرم المذاق المر من الأطعمة .
□ بين التحليل الطيفي Spectrographic للمواد التي وضعت في تجويف نموذج الهرم تغيراً على البنية الجزيئية molecular structure لتلك المواد.
□ يقوم تجويف الهرم بنزع الماء dehydrate و تحنيط mummify المواد التي توضع فيه فيحفظها بذلك من الفساد و التحلل.
□ يعمل تجويف الهرم على إيقاف أو تبطئة نمو و انتشار الفطريات و المتعضيات المجهرية microorganisms التي تقوم بإتلاف المواد العضوية.
□ يمكن الاستفادة من خواص الهرم العلاجية عن طريق البلورات المشحونة
Charging Crystals و على الأخص بلورات الكوارتز Quartz crystals حيث تمتاز بلورات الكريستال بمقدرتها على الاحتفاظ بالشحنة الكهربائية لعدة أسابيع و لذلك يمكن وضع بلورات الكريستال داخل تجويف الهرم ليتم شحنها بطاقة الهرم و بعد ذلك نضع هذه البلورات في المكان الذي نرغب بأن تغمره طاقة الهرم حيث أن هذه البلورات تشع شحنتها إلى الوسط الذي توضع فيه .
□ يستخدم تجويف الهرم في أغراض التأمل .
□ وجد علماء المصريات Egyptologists داخل الأهرامات حبوب قمح محفوظة بحالة جيدة داخل الهرم علماً أن صوامع الحبوب الحديثة لا تستطيع أن تحافظ على حبوب القمح لأكثر من أربعة سنوات .

■ خواص الأجسام المخروطية الشكل:
بينت التجارب بأن للأجسام المخروطية المفرغة من الداخل تأثيراً مماثلاً لتأثير الهرم و قد بينت تلك التجارب بأن المخروط ذو القاعدة المصنوعة من معدن الألمنيوم يمتلك تأثيراً يماثل ثلاثة أضعاف تأثير المخروط ذو الأرضية المفتوحة .

■ أداة الحلاقة الفرعونية Pharaoh’s shaving device – الاختراع رقم 91304 .
sharpen s of razor blades
اسم المخترع : التشيكسلوفاكي كارل دربال Karel Drbal .
تم تسجيل هذا الاختراع في تشيكسلوفاكيا في العام 1959 .
مبدأ عمل الجهاز : هذا الاختراع عبارة عن هرم صغير مصنوع من البلاستيك أو الكرتون يبلغ ارتفاعه 8 سنتيمتر و يبلغ طول ضلع قاعدته 12.5 سنتيمتر .
أي أنه عبارة عن نموذج مصغر من هرم خوفو مصنوع من مادة عازلة للكهرباء أبعاده 8×12.5 cm سنتيمتر .
فائدة الجهاز : يقوم هذا الجهاز البسيط بإعادة شحذ شفرات الحلاقة و ذلك بوضع شفرة الحلاقة داخله لمدة 24 ساعة .
يتم إجراء نماذج مصغرة لهرم خوفو يبلغ ارتفاعها 15 سنتيمتر مع وضع الشفرة بشكلٍ طولي باتجاه شمال-جنوب المغناطيسي the Earth’s north-south axis.
يجب أن توضع شفرة الحلاقة داخل الهرم بشكلٍ أفقي طولي بحيث يكون اتجاهها هو اتجاه الشمال-الجنوب المغناطيسي .
يحدث التثليم في شفرات الحلاقة نتيجة ما يعرف بظاهرة الصدأ السائل حيث تتغلغل جزيئات ماءٍ مزدوجة الشحنة في نصل أو حد الشفرة علماً أن التخلص من جزيئات الماء هذه هو أمرٌ غير ممكن بالطرق الاعتيادية, غير أن تجويف الهرم يعمل مثل فرن ميكروويف و لذلك فإنه يقوم بتجفيف حد الشفرة و يعيد إليه حدته الطبيعية .
توضع الشفرة داخل الهرم بشكلٍ أفقي بمعنى أن يكون حديها متجهين نحو جوانب الهرم .
يتم وضع شفرات الحلاقة داخل الهرم بشكلٍ أفقي طولي باتجاه الشمال- الجنوب المغناطيسي على أن تكون مرتفعةً عن أرضية الهرم بنسبة الثلث أي أن توضع عند نقطة تأثير الهرم .
رأى دربال بأن هذه الأداة تقوم بتركيز طاقة الحقل المغناطيسي للأرض focus “the earth’s magnetic field”
يستخدم الهرم لإعادة البريق للحلي و المجوهرات .
مواصفات نموذج الهرم :
إذا رسمنا خطاً وهمياً يمتد ما بين قمة الهرم و مركز قاعدته فإن نقطة تأثير الهرم تقع عند الثلث السفلي الأول من ذلك الخط الوهمي , فإذا كان ارتفاع الهرم 30 سنتيمتر فإن نقطة تأثير الهرم تقع على بعد 10 سنتيمتر من مركز قاعدته , أي أن نقطة تأثير الهرم تقع على بعد 20 سنتيمتر من قمة الهرم .

يجب أن يصنع الهرم من مادةٍ عازلة كهربائياً ( كرتون , بلاستيك , قماش…) لأن الموجات القصيرة لا تتمكن من اختراق المعادن بينما تتمكن تلك الموجات من اختراق المواد العازلة كهربائياً لتفعل فعلها داخل الهرم.
يمكن صناعة نماذج مصغرة من كرتون سماكته 3 مليمتر لهرم خوفو يبلغ ارتفاعها 15 أو 30 سنتيمتر لتقديد اللحوم و تجفيف الأزهار و البيض .
يجب الحرص على أن يتجه ضلعين من أضلع الهرم المتوازيين باتجاه الشمال-الجنوب المغناطيسي .
قامت شركاتٌ أوروبية ببيع نماذج بلاستيكية لهرم خوفو يتراوح ارتفاعها ما بين 7 و 8 سنتيمتر .
يجب ألا يكون المكان الذي نجري فيه تجاربنا على نموذج الهرم قريباً من الجدران أو المعادن أو مصادر التيار الكهربائية , كما يجب أن تجري تلك التجارب بعيداً عن الأجهزة الكهربائية و الألكترونية .
يتوجب صناعة الهرم من أية مادة عازلة للكهرباء علماً أنه لاتوجد مبدئياً أية علاقة ما بين المادة التي صنع منها الهرم و بين طاقة الهرم حيث أن طاقة الهرم تتولد أو يتم استقطابها من الكون داخل فراغ الهرم بالاعتماد على شكل الهرم و ليس لها علاقة بالمادة التي صنع منها الهرم .
يجب أن لا يحتل الجسم موضوع التجربة حيزاً كبيراً من فراغ الهرم .
صناعة نموذج مصغر لهرم خوفو :
لصناعة نموذج لهرم خوفو نحتاج إلى أربعة مثلثات متساوية الساقين .
يجب أن يكون طول قاعدة المثلث 12 سنتيمتر , و طول كلٌ من ضلعيه المتساويين 11.4 سنتيمتر .
و للحصول على نموذج هرم خوفو نقوم بلصق الأطراف الجانبية لهذه المثلثات الأربعة مع بعضها البعض .
يبلغ ارتفاع هذا الهرم 8 سنتيمتر .
للحصول على إهراماتٍ أكبر نقوم ببساطة بمضاعفة أبعاد المثلثات الأربعة مع الحرص على الحفاظ على نسبة أبعاد الهرم إلى بعضها البعض والحرص كذلك على أن تكون المثلثات متساوية الساقين .
فيمكن أن نضاعف حجم الهرم بأن نجعل طول قاعدة المثلث المتساوي الساقين 24
سنتيمتر و أن نجعل طول كل ضلعٍ من ضلعي المثلث 22.8 سنتيمتر , وهكذا…
□ زاوية ميلان هرم خوفو 52.606º.

■ يجب أن يوضع الهرم باتجاه الشمال-جنوب المغناطيسي أي يجب أن يكون ضلعين متوازيين من أضلاع قاعدته متجهان نحو الشمال- الجنوب المغناطيسي.
■ تفشل تجارب الهرم في الأبنية المعدنية مثل بيوت الصفيح مثلاً و قد تفشل في البيوت المصنوعة من الألمنيوم.
■ يؤثر عنصر الألمنيوم بشكلٍ سلبي على خواص الهرم , كما أنه يثبط نمو النباتات و البذور , ومن المعروف بأن عنصر الألمنيوم هو عنصرٌ سامٌ للنباتات.
تقوم شبكات الألمنيوم باعتراض و إعاقة أشعة الهرم بل إنه المعدن الوحيد الذي يعيق قوة الهرم .

■ الأحاسيس التي يحدثها الجلوس داخل نموذج الهرم:
يولد المكوث داخل الهرم إحساساً بانعدام الوزن weightlessness و التنميل و اضطراب الاحساس بالزمن و الاحساس بتيارٍ كهربائي خفيف مع زيادة حرارة البشرة

■ ملاحظات عامة :
□ تنشط النباتات عند تعرضها لنبضاتٍ كهربائية منخفضة القوة و لكن النبات يتضرر من الشحنات الكهربائية العالية .
□ تبلغ قوة المجال المغناطيسي للأرض 1 جاوس (جاوس واحد) .
□ تتنشط الأنزيمات عند تعريضها لمجالٍ مغناطيسي و تتلف عندما تتعرض للأشعة فوق البنفسجية.
□ استخدم ابن سينا المغناطيس في علاج أمراض الكبد .
□ من المعتقد بأن السرطان لا يعيش في المجال المغناطيسي القوي ولذلك يقوم بعض الأطباء بعلاج السرطان باستخدام المجال الكهرومغناطيسي.
□ من المعتقد بأن التعرض إلى مجال مغناطيسي تبلغ قوته 3600 جاوس لعدة سنوات تعيد للشعر الأشيب لونه الأصلي .
□ علم الكهرباء الحيوية : هو العلم الذي يدرس الطبيعة الكهرومغناطيسية للجسم .

■ المعلومات التي ذكرت أعلاه قد تكون صحيحة و لكنها غير موثقة .

Advertisements

الكاتب: A.SH

.......

ammarsharkia@hotmail.com

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s